الثلاثاء , 21 مايو 2019
الرئيسية » الأخبار » رئيس دائرة التنمية الاجتماعية نهر النيل يؤكد على الشراكة الفاعلة مع كلية تنمية المجتمع وادي النيل

رئيس دائرة التنمية الاجتماعية نهر النيل يؤكد على الشراكة الفاعلة مع كلية تنمية المجتمع وادي النيل


ثمّن الأستاذ/ مصطفى محمد عثمان الشريف رئيس دائرة التنمية الاجتماعية الجهود المشهودة و الدور الرائد لكلية تنمية المجتمع جامعة وادي النيل في تحقيق التنمية الاجتماعية .
جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه برئاسة الدائرة بالدامر ظهر اليوم الدكتورة/ إبتسام النور عميد كلية تنمية المجتمع ودكتور/ مبارك تاج السر نائب مدير وحدة التعليم المفتوح العميد السابق للكلية و الأستاذ/ محمد الطيب غزالي مسجل الكلية بحضور مديري إدارات الرعاية الاجتماعية و مركز تخفيف حدة الفقر و إدارة المرأة و الأسرة .
و عبّر الأستاذ/ الشريف عن تقديرهم للعميد السابق للكلية مثمناً تعاون الكلية في عهده و الشراكة الفاعلة بين الجانبين في تنفيذ برنامج التمكين الاجتماعي بوحدة الزيداب الإدارية مشيراً إلى أنّ مخرجاته سترى النور قريبا .
كما أكد رئيس دائرة التنمية الاجتماعية ثقتهم في تواصل الشراكة الفاعلة بين الجانبين مشيراً إلى تلاقيهما في عددٍ من المحاور المهمة في خدمة و تنمية و تطوير المجتمع و قيادة العمل الاجتماعي بالمنطقة و الاهتمام بقضايا الشباب و تسخير الخبرات العلمية للكلية في خدمة المجتمع .
الدكتورة/ إبتسام النور أكدت على رغبتهم الأكيدة في مواصلة الشراكة بين الجانبين لأجل تنمية و تطوير المجتمع و قدّمت رؤية الكلية في هذا الشأن معبّرةً عن تقديرهم للدور الرائد و المهم للدائرة في التصدي للقضايا الاجتماعية و اهتمامها بتحقيق التنمية الاجتماعية و خدمة الشرائح الضعيفة .
من جانبه دعا دكتور/ مبارك تاج السر إلى ضرورة تسخير إمكانات الجانبين و مواصلة الشراكة الفاعلة بينهما لتحقيق الأهداف المرجوة و خدمة كافة شرائح المجتمع .
هذا و قدم مديرو الإدارات خططهم الرامية لتحقيق التنمية الاجتماعية مشيدين بدور الكلية و أكدوا سعادتهم بالشراكة و التعاون معها لتحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة مشيرين إلى المركز الاجتماعي المتنقل لدائرة التنمية الاجتماعية و الذي سيسهل العمل في رفع القدرات و التوعية الاجتماعية بكافة محليات الولاية و المناطق ذات الهشاشة .
و في ختام اللقاء إتفق الجانبان على تكوين لجنة لتفعيل الشراكة بينهما و البدء في تنفيذ كافة البرامج الاجتماعية .
و أكّد الأستاذ/ الشريف عن ثقتهم في العاملين و همّتهم العالية لتحقيق الأهداف المرجوّة في إطار التنمية الاجتماعية المستهدفة .
و استعرض الاجتماع خطط الإدارات لهذا العام حيث أكد مديروها أنها تصب جميعها لترقية المجتمع و خدمة كافة شرائحه و حمايته من الظواهر السالبة ، و إدخال الشباب و الخريجين في دائرة الإنتاج و تقليل حدة الفقر .
*********************************

إ