الثلاثاء , 21 مايو 2019
الرئيسية » الأخبار » رئيس دائرة التنمية الاجتماعية نهر النيل ينقل لإداراته موجهات والي الولاية للمرحلة المقبلة

رئيس دائرة التنمية الاجتماعية نهر النيل ينقل لإداراته موجهات والي الولاية للمرحلة المقبلة

ترأس الأستاذ/ مصطفى محمد عثمان الشريف رئيس دائرة التنمية الاجتماعية بولاية نهر النيل اجتماعاً مهمّاً بمديري إداراتها العامة و ذلك بمكتبه بالدامر صلاح اليوم حيث نقل لهم موجهات والي الولاية للمرحلة المقبلة ، و قد تمثلت الموجهات في الاهتمام بمشروعات الشباب و الخريجين ، و العمل على إشراك الناس في الهم العام ، كما تضمنت الموجّهات التواصل مع المواطنين بالحسنى و رعاية الفئات الخاصّة و أصحاب الحاجات و العمل على استنفار المجتمع و استقطاب الجهد الشعبي و التوظيف الأمثل للموارد .
كما أكد الأستاذ/ الشريف على ضرورة تضافر جهود العاملين جميعاً و العمل بروح الفريق الواحد و تقديم المبادرات التي تسهم في تحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة و ترقية المجتمع .
و أشار رئيس دائرة التنمية الاجتماعية إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب برامج اجتماعية تهدف إلى استقرار الشباب و الخريجين وتخفيف حدة الفقر مؤكداً على ضرورة التنسيق مع المحليات في تنفيذ كافة البرامج الاجتماعية .
و أكّد الأستاذ/ الشريف عن ثقتهم في العاملين و همّتهم العالية لتحقيق الأهداف المرجوّة في إطار التنمية الاجتماعية المستهدفة .
و استعرض الاجتماع خطط الإدارات لهذا العام حيث أكد مديروها أنها تصب جميعها لترقية المجتمع و خدمة كافة شرائحه و حمايته من الظواهر السالبة ، و إدخال الشباب و الخريجين في دائرة الإنتاج و تقليل حدة الفقر .