الرئيسية / الاخبار / زيارة مفوض العون الانساني ومنظمة رعاية الطفولة العالمية لمحلية بربر

زيارة مفوض العون الانساني ومنظمة رعاية الطفولة العالمية لمحلية بربر

قامت الاستاذة عفاف تاج السر مفوض العون الانساني بالولاية بزيارة لمحلية بربر منطقتي المكايلاب والغبش وهي المناطق الاكتر ضررا في خريف العام ٢٠٢٢م والتي تم التدخل فيها من قبل كتير من المنظمات.

وذلك بمرافقة د.محمد موسي ممثل منظمة رعاية الطفولة العالمية ووفد من وزارة الصحة ،برئاسة د.امل مدير عام وزارة الصحة بالانابة .

جاءت الزيارة متوافقة مع نهاية فترة المشروع .

الاستاذة عفاف تاج السر اشادت بالدور الكبير لمنظمة رعاية الطفولة العالمية لما قدموه من تدخل في شتي المجالات وخصوصا في المجال الصحي من توفير معينات صحية وادوية وعيادات مجانية بمركز صحي ود الصائم والغبش متمنية مع نهاية المشروع الموقع علية من قبل المنظمة والمفوضية ووزارة الصحة ان تعود المنظمة بمشروعات جديدة حتي يستفيد انسان الولاية منها .

د.محمد موسي وصف مجتمع الولاية بالمجتمع المتعاون وتقدم بالشكر لمفوضية العون الانساني لتذليل كافة العقبات التي اعترضت سير العمل .

واكد المتضررين بالمنطقتين علي الاستفادة من المشروع وتوفير العناية الصحية خلال الفترة السابقة . وتقدموا بالشكر للمنظمة داعيين المولي عز وجل ان يكتب في ميزان حسنات كل من قدم يد العون وساندهم خلال الفترة الحرجة التي مرت بهم في الايام السابقة .

عن socnile

شاهد أيضاً

فنون القيادة الرشيدة بوزارة الشؤون الاجتماعية نهر النيل

أكدت وزير الشؤون الاجتماعية د / تهاني ميرغني على أهمية القيادة الرشيدة في دفع العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *